الأسئلة الشائعة

حسابي

كيف يمكنني إنشاء حساب ABARCY؟

البدء معنا سهل.

انقر على أيقونة " الشخص " في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.

انقر فوق " إنشاء حساب ".

قم بملء الحقول المطلوبة - سنحتاج إلى اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور المطلوبة (الحد الأدنى لطول كلمة المرور هو 8 أحرف).

هذا كل شيء! أنت الآن جزء من عائلة ABARCY!

هل يمكنني إنشاء حسابات متعددة؟

نعم، ولكن سيتعين عليك استخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف لكل حساب تقوم بإنشائه.

أين يمكنني رؤية جميع عناويني المحفوظة؟

قم بتسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي في ABARCY.

في صفحة "الحساب" ، انقر فوق "عرض العناوين" لعرض جميع عناوينك المحفوظة.

هل يمكنني إضافة أو تعديل عناوين التسليم؟

إضافة عنوان التسليم:

إذا لم تقم بإضافة عنوان، انقر فوق " عرض العناوين " في صفحة " حسابي ".

انقر فوق " إضافة عنوان جديد ".

سوف ترى نموذج عنوان حيث ستتمكن من إدخال اسمك الأول واسم العائلة ورقم الهاتف المحمول والمدينة والمنطقة وعلامة العنوان.

سيتم اختيار هذا العنوان كعنوان افتراضي.

لإضافة عناوين متعددة، انقر فوق " إضافة عنوان جديد ".

تعديل عنوان التسليم:

لتحرير عنوان موجود، انتقل إلى " حسابي " وانقر على " عرض العناوين " وانقر على زر " تحرير " لتحريره أو زر " حذف " لحذفه.

ما هو OTP؟

OTP هي كلمة مرور "مرة واحدة" يتم إنشاؤها عشوائيًا حتى يتمكن المستخدم من التحقق من صحة جهازه المحمول.

في ABARCY، سيتم إرسال OTP إليك عندما تقوم بتغيير رقم هاتفك المحمول أو أثناء عملية التحقق عند الدفع.

في حالة فقدان هاتفك، يرجى الاتصال بخدمة العملاء وتغيير رقم الهاتف المحمول المرتبط بحساب ABARCY الخاص بك.

هل تواجه مشاكل في تسجيل الدخول؟

هل تحتاج إلى مساعدة؟ اتصل بخدمة دعم العملاء لدينا.

كيف يمكنني حذف حساب ABARCY الخاص بي؟

لحذف حسابك، قم بتسجيل الدخول إلى حساب ABARCY الخاص بك، وانقر فوق " حسابي "، وانتقل إلى علامة التبويب " الملف الشخصي "، ثم " حذف حسابك ". يرجى قراءة الشروط والأحكام بعناية.

كيف يمكنني استعادة حسابي؟

يرجى الاتصال بدعم العملاء لاستعادة حسابك.

يبحث

كيف أبحث عن عنصر ما؟

فقط اكتب اسم المنتج الذي تبحث عنه في شريط البحث.

يمكنك العثور على شريط البحث في أعلى صفحتك.

كيف أقوم بتصفية عمليات البحث؟

استخدم شريط البحث الموجود على يسار صفحتك الإلكترونية للبحث عن أي منتج يثير اهتمامك.

بمجرد توفر نتائج البحث، ستجد العديد من خيارات التصفية على اليسار.

العنصر الذي بحثت عنه غير متاح. ماذا أفعل الآن؟

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لدينا عبر الواتس اب أو عن طريق تعبئة النموذج أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا سوف نتحقق من إمكانية تخزين المنتج في أقرب وقت ممكن.

عام

كيف يمكنني رؤية مواصفات المنتج؟

ابحث عن المنتج الذي يهمك وانقر عليه لعرض صفحة المنتج.

قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة للعثور على علامة التبويب "المواصفات" لعرض كافة مواصفات المنتج.

كيف يمكنني رؤية مراجعات المنتج؟

ابحث عن المنتج الذي يهمك وانقر عليه لعرض صفحة المنتج.

قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة للعثور على علامة التبويب "المراجعات" لعرض جميع مراجعات المشترين للمنتج ذي الصلة.

ماذا يمكنني أن أرى في عربة التسوق الخاصة بي؟

ستحتوي سلة التسوق الخاصة بك على المنتجات التي أضفتها بالنقر فوق الزر " إضافة إلى سلة التسوق ".

لديك خيار عرض سلة التسوق الخاصة بك بالضغط على " أيقونة الحقيبة " في الزاوية اليمنى العليا من موقع الويب.

كيف أقوم بإدخال رمز القسيمة؟

يمكنك تطبيق رمز قسيمة الخصم الخاص بك عند الدفع.

إذا كان رمز القسيمة صالحًا، فسيتم تغيير ملخص طلبك ليعكس الخصم المطبق.

تسوق سعيد!

كيف يمكنني إزالة العناصر من سلة التسوق الخاصة بي؟

يمكنك عرض سلة التسوق الخاصة بك بالضغط على " سلة التسوق "
الرمز
' في الزاوية اليمنى العليا لصفحتك على الويب.

في كل عنصر في عربة التسوق، سترى خيار "إزالة"
الملصق في الزاوية اليمنى السفلية للعنصر. انقر لإزالته من
عربة التسوق الخاصة بك.

كيف يمكنني إلغاء اشتراكي في النشرة الإخبارية؟

لديك خيار إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا بالنقر فوق خيار " إلغاء الاشتراك " الموجود في أسفل البريد الإلكتروني.


هل لا تزال غير قادر على رؤيته؟ تواصل معنا.