قسط

تقبل ABARCY مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم.

طرق الدفع المتاحة للاستخدام هي:

بطاقات الائتمان

  • فيزا
  • ماستر كارد
  • أمريكان إكسبريس

بطاقات الخصم

  • فيزا
  • ماستر كارد

يمكنك الدفع مقابل طلبات الدفع عند الاستلام باستخدام النقود في وقت التسليم.

ملحوظة:

  • يمكن تقسيم الدفع بين إحدى بطاقات الائتمان أو الخصم المقبولة، ولكن لا يمكن تقسيم الدفع بين بطاقات متعددة ولا يمكن دمجه مع الدفع نقدًا عند الاستلام.
  • يتم تحصيل رسوم طرق الدفع مثل بطاقات الائتمان/الخصم فورًا بعد تقديم الطلب. وتكون الرسوم دائمًا شاملة مبلغ الطلب بالكامل. ولن يتم تحصيل سوى رسوم واحدة لكل طلب حتى عند تقسيم طلبك إلى شحنات متعددة.

الدفع عند الاستلام

يمكنك الدفع مقابل طلبات الدفع عند الاستلام باستخدام النقود في وقت التسليم.

الدفع عند الاستلام متاح كطريقة دفع للمنتجات التي يتم توفيرها بواسطة ABARCY وبعض المنتجات التي يتم توفيرها بواسطة البائع.

ملحوظة: قد يتم تطبيق رسوم الدفع عند الاستلام وهي غير قابلة للاسترداد.
الدفع عند الاستلام متاح الدفع عند الاستلام غير متاح
عندما يتم دفع مبلغ الطلب بالكامل نقدًا. إذا قمت بدمج الدفع عند الاستلام مع بطاقة الائتمان/الخصم أو الأقساط.
إذا تجاوزت قيمة طلبك 5000 درهم إماراتي .
إذا قمت بإضافة عناصر بائع السوق إلى طلبك لأن بعض البائعين لا يقبلون الدفع عند الاستلام كطريقة للدفع.
إذا قمت بطلب عناصر من المتجر العالمي، أي العناصر التي تم بيعها وشحنها من السوق الدولية.
إذا كنت تعاني من إلغاءات متكررة للطلبات السابقة ورفض التسليم ، فقد لا يكون الدفع عند الاستلام متاحًا.
إذا كنت ترغب في شراء ضمان ممتد .
إذا كنت تقوم بوضع الطلبات إلى مواقع خزائن أو عدادات ABARCY Hub.
إذا كان لديك عدة عناصر في عربة التسوق الخاصة بك، وكان أحد هذه العناصر يندرج ضمن أي من المعايير المذكورة أعلاه.

للتحقق من رقم هاتفك المحمول لطريقة الدفع عند الاستلام:

عند اختيار طريقة الدفع "الدفع عند الاستلام"، يجب التحقق من رقم هاتفك المحمول على ABARCY .

بعد اختيار الدفع عند الاستلام كطريقة التوصيل، سيُطلب منك إدخال كلمة مرور لمرة واحدة سيتم إرسالها إلى رقم الهاتف المحمول المسجل في حسابك. بمجرد الانتهاء، انقر فوق "متابعة" لمتابعة طلبك.

ملحوظة:
  • إذا قمت بالتحقق من رقم الهاتف المحمول الذي تم تسجيله بالفعل على حساب مختلف، فسيتم تعطيل هذا الحساب الآخر.
  • لمعرفة خطوات تغيير رقم الهاتف المحمول المرتبط بحساب ما، يرجى الانتقال إلى " حسابي ".

في حالة عدم استلامك OTP:

  • حدد إعادة إرسال OTP .
  • تأكد من إدخال رقمك بشكل صحيح دون أي مسافات. للتعديل، انقر فوق تغيير .

مراجعة الدفعة المرفوضة

تعد مراجعة الدفع إحدى ميزات ABARCY التي تسمح لك بإعادة تجربة طريقة الدفع الخاصة بك أو استخدام طريقة أخرى إذا فشلت معاملتك في المحاولة السابقة.

لمراجعة الدفع على طلبك، اتبع الخطوات الموضحة أدناه :

  1. انتقل إلى طلباتك
  2. انتقل إلى الطلب الذي ترغب في مراجعة طريقة الدفع الخاصة به وانقر فوق "مراجعة طريقة الدفع" .
  3. حدد طريقة الدفع المفضلة لديك ثم انقر فوق إعادة محاولة الدفع .

قد يظهر خيار "مراجعة الدفع" للأسباب التالية :

  • لقد فشلت عملية الدفع ولم تكتمل المعاملة.
  • لقد رفض البنك الدفع الخاص بك.
  • لقد قمت عن طريق الخطأ بإغلاق الصفحة أو تحديثها أو الضغط على زر المسافة الخلفية أثناء معالجة المعاملة بواسطة البنك الخاص بك.
  • فشل الاتصال بين ABARCY والبنك الخاص بك لأسباب فنية ولم يتمكن من إكمال المعاملة.
ملاحظة: يمكنك مراجعة دفعتك باستخدام طريقة الدفع الأخيرة أو اختيار طريقة دفع مختلفة متاحة لهذا الطلب المحدد.

رسوم غير معروفة

هناك عدة أسباب قد تمنعك من التعرف على رسوم معينة.

هام: لا ترسل رقم بطاقتك عبر البريد الإلكتروني، فهذه ليست طريقة إرسال آمنة.

إذا لم تتمكن من التعرف على رسوم معينة، ففكر في السيناريوهات الشائعة التالية:

  • طلب مقدم من طفل أو زوج أو صديق أو قريب أو زميل في العمل لديه إمكانية الوصول إلى رقم بطاقتك.
  • البطاقات الإضافية المرتبطة بحساب الائتمان أو الخصم.
  • الطلبات المقدمة مسبقًا للعناصر المطلوبة مسبقًا.
  • الطلبات التي تم إلغاؤها أو تغييرها مؤخرًا. تعرض بعض البنوك الموافقات على أنها رسوم معلقة أو رسوم معالجة.

إذا لم يتم توضيح الرسوم في أي من هذه المواقف، فيرجى الاتصال بنا بالمعلومات التالية:

  • آخر 4 أرقام من البطاقة
  • تاريخ التهمة
  • مبلغ الرسوم
  • اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.

رسوم متعددة لنفس الطلب

يمكن تقسيم الطلبات إلى عمليات تسليم متعددة أو حتى طلبات متعددة. ومع ذلك، يجب أن يصل المبلغ الإجمالي المدفوع إلى المبلغ المعروض عند تقديم الطلب.

قد يتم إرسال العناصر من طلب واحد في أكثر من عملية تسليم واحدة لعدة أسباب. الأسباب الأكثر شيوعًا هي:

  • تم بيع وإرسال واحد أو أكثر من العناصر بواسطة بائع السوق.
  • لقد قمنا بإرسال العناصر من مراكز تنفيذ مختلفة.
  • كانت العناصر متوفرة في أوقات مختلفة وقد اخترت الخيار "أريد الحصول على العناصر بسرعة أكبر". أرسلها بمجرد توفرها عند الدفع.
  • يتم تسليم العناصر إلى أكثر من عنوان. سيؤدي تحديد عناوين تسليم مختلفة للعناصر في الطلب إلى تعيين رقم طلب مختلف لكل عنوان تسليم.

سيعرض ملخص الطلب في حسابك المبلغ الذي تم تحصيله مقابل كل عملية تسليم، بالإضافة إلى المبلغ الإجمالي الذي تم تحصيله لكل طلب.

إذا لاحظت رسومًا مكررة لنفس الطلب في كشف حسابك، فاتصل بالبنك الخاص بك.

قضايا الدفع

قد تفشل المدفوعات التي تتم على ABARCY في بعض الأحيان أو تظل في مرحلة الانتظار.

قد تفشل عمليات الدفع بسبب الأسباب التالية:

  • لقد أدخلت عن طريق الخطأ تفاصيل بطاقة الائتمان/الخصم غير الصحيحة مثل الاسم الموجود على البطاقة ورقم البطاقة ورمز CVV وتاريخ انتهاء الصلاحية.
  • البطاقة لا تحتوي على رصيد كافي لإتمام عملية الدفع.
  • تفاصيل البطاقة التي قدمتها لم تعد صالحة أو تحتاج إلى تحديث.
  • بنكك يمر بمرحلة انقطاع.
  • لقد قمت عن طريق الخطأ بإغلاق/تحديث الصفحة أو الضغط على زر المسافة الخلفية أثناء معالجة المعاملة بواسطة البنك الخاص بك.
  • فشل الاتصال بين ABARCY والبنك الخاص بك بسبب بعض المشكلات الفنية ولم يتمكن من إكمال المعاملة.
  • قد يتم حظر بطاقتك للمعاملات عبر الإنترنت.

في أي من الحالات المذكورة أعلاه، سيكون لديك خيار مراجعة الدفع في حسابك . في أي من هذه الحالات، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بفشل الدفع.

ملاحظة: إذا كانت عملية الدفع لا تزال جارية، فسترى رسالة "لم نتلق تأكيد الدفع من البنك أو بطاقة الائتمان الخاصة بك بعد". في مثل هذه الحالات، لا تحاول الدفع مرة ثانية إلا إذا كنت متأكدًا من فشل عملية الدفع.